الجمعة، 7 أكتوبر 2011

بعض السكون

يقسو قلبي في بعض الاحيان...فتطيب روحي فالمقابل القريب...اجد الحزن يتوحش قسمات وجهي فهو لم يعرفها الا لهفوات قصيرة المدي لتزج به مبتعدة...احيانا اخري اصدمني بتحولاتي ..و لكنها خيرٌ من عناء الكيد...فالكيد كيل ميقاته محسوم بموت البشر الحي بداخل المكنون..لا اريد موته و لا احتمله..فليس لي من الكيد كيل بعير و لا خف يسير..فقط اترك نفسك للوتر الناعس بين دقات قلب الارض..و لا تطمع بأكثر مما بين يديك من الضيق حتي لاتختنق بطمعك اللوذعي للشجن.....ساحر,,اتفق معك..و لكنه سحر اسود عزيزي المُتناي........اهٍ, ذبت بصوت مارسيليّ الخلافة..كيف مني ان احتمال صباً يناجي جوزٌ شرقي التنهيدات...كلامي مثقل بالاوصاف..اعلم..و لكن هذا انا..اعوذ بمولاي من هذه الأنا..و لكن كيف لي ان اعوذه مني؟!! ما أنا هي أنا !! اما عنها ...فهي الان تحلق فالسلام الجواني المحقق.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق